قراءة 63 مرات

بيان المجموعة الدولية للدراسات والاعلام برحيل الدكتور الشهرستاني

06 / آذار / 2011 ـــ



أصدرت المجموعة الدولية للدراسات والاعلام في لبنان بيانا تأبينيا برحيل الاستاذ الدكتور محمد علي الشهرستاني رئيس الجامعة العالمية للعلوم الاسلامية في لندن. وفي مايلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
ببالغ الاسى ننعى رحيل الأستاذ الدكتور محمد علي الشهرستاني رئيس الجامعة العالمية للعلوم الاسلامية؛ الذي كرس حياته الكريمة لتقديم خالص الخدمات الجليلة في كثير من المجالات.
لقد كان الراحل الكبير صاحب فكر استراتيجي؛ تجلى في جملة المشاريع العمرانية والعلمية والثقافية والانسانية التي خطط لها ونفذها في اكثر من بلد، ونخص بالذكر الجامعة العالمية للعلوم الاسلامية في بريطانيا؛ هذا الصرح العلمي والثقافي المتفرد؛ الذي أشاده الدكتور الشهرستاني بامواله الخاصة، و رعى من خلاله الدكتور مئات الطاقات الفكرية والعلمية، وسخر لها سبل الارتقاء في سلم التعليم العالي، وصولا الى حصولها على الدرجات الاكاديمية الرفيعة.
وكلنا ثقة بان هذا الرجل سيبقى حيا بأفكاره ومشاريعه وتلاميذه . وبهذه المناسبة؛ نتمنى على المعنيين في المؤسسات الدينية والمدنية؛ التعبير عن الوفاء لهذا الرجل المعطاء؛ عبر تكريمه ودعم مؤسساته ومشاريعه؛ لتبقى شامخة وتقدم للاجيال المزيد.
تغمد الله المربي الفقيد بواسع رحمته، والصبر والسلوان لذويه.

علي المؤمن
رئيس المجموعة للدراسات والاعلام في لبنان
عن طلبة وخريجي مرحلة الدكتوراه في الجامعة العالمية للعلوم الاسلامية في لبنان
. بيروت في 6 / 3 / 2011

أضف تعليق


كود امني
تحديث

الى الاعلى