قراءة 41 مرات

إهداء درع محافظة النجف الأشرف

30 / تموز / 2008 ــــ

مُحافظ النجف الأشرف يهدي الدكتور علي المؤمن درع المحافظة



استقبل الأستاذ أسعد سُلطان أبو كلل مُحافظ النجف الأشرف في مكتبه مُدير عام مركز القناة للتنمية الإعلامية في بيروت الدكتور علي المؤمن.

ورحّب الأستاذ أبو كلل خلال اللقاء بالدكتور المؤمن مُثمناً جهود المركز على الصعيد الثقافي والإعلامي والفكري والاجتماعي داعياً إلى استثمار الطاقات الإعلامية والثقافية العراقية الشابة في المؤسسات العراقية الموجودة في الخارج والتي تمتلك خبرة طويلة في ميدان العمل الإعلامي والثقافي.

وعرض الدكتور علي المؤمن خلال اللقاء جانباً من نشاطات المركز الذي نال إعجاب كبار المسؤولين في العراق مؤكداً بأن المركز لديه نشاطات ثقافية وإعلامية وفكرية عملاقة من أهمها موقع وكالة (شرق برس) للأنباء ومجلة (شؤون مشرقية) للدراسات الفكرية والإستراتيجية وكتاب الشهر الذي يصدره المركز لكبار الكتاب والمثقفين في العالم بالإضافة إلى مشاريع مُستقبلية مُهمة يعتزم المركز القيام بها في مقدمتها عقد مؤتمر للإعلاميين العرب في بيروت.

وأكّد الدكتور المؤمن أن المركز يعمل بسياسة توافقية تهتم بالمشتركات الفكرية التي تجمع ولا تفرق إلى أن المركز يفخر بأن رئيسهُ والكثير من العاملين فيه من كبار المثقفين والمفكرين في لبنان هُم من أبناء النجف الأشرف.

وأضاف المؤمن أن المركز يولي اهتماماً استثنائياً بأخبار وشؤون بلده العراق فيما ينشره المركز من أخبار عن العراق.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

الى الاعلى